2013/12/17

ولد الشيخ يدافع عن نظافة سياسات الحزب الحاكم

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ دافع نائب الركيز في البرلمان الموريتاني عن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية محمد الأمين ولد الشيخ عن عمل الحزب ونظافة أساليبه السياسية في الحملة الإنتخابية للبلديات والنيابيات 2013.


وقال ولد الشيخ إن الحكومة لم تطلب أي وزير منها مهما كان من أي عالم مهما كان دعوة الناخبين للتصويت لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، واصفا الحديث عن دور ما لوزير الشؤون الإسلامية في هذا الشأن بأنه افتراء.

وقال ولد الشيخ في حوار في التلفزة الموريتانية إن العلماء لم يطالبوا الشعب بالتصويت للحزب الحاكم، ولم يتحرك الوزير من أجل اقناع العلماء بالدعوة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وكان وزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد النيني ووزير التنمية الريفية ابراهيم ولد امبارك قد ظهرا إلي جانب عدد من العلماء وهم يوجهون الدعوة للشعب من أجل التصويت للحزب الحاكم في الجولة الأولي من الانتخابات الحالية.

وعرض محمد الأمين ولد الشيخ برئيس برابطة العلماء الموريتانيين  قائلا " علماء اسرائيل أو العلماء المعروفين بفتاويهم التطبيعية مع اسرائيل لا يمكن أن يحسبوا علي، أنا شخصية معروفة وضد العلماء الذين يتملقون السلطان لأكل ماله أو العلماء الذين يتملقون الشعب لأكل ماله".

وقال محمد الأمين ولد الشيخ بأن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا هو أكثر الأحزاب تعرضا للظلم من قبل لجنة الانتخابات الحالية، حيث تضرر منها في عدة دوائر.

وهاجم محمد الأمين ولد الشيخ نائب حزب تواصل حمدي ولد ابراهيم قائلا إنه مجرد ديكور، ويشعر في نفسه بأنه ديكور، بينما لايمكن أن يوصف محمد الأمين ولد الشيخ بذلك فهو شخصية معروفة حسب تعبيره.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق