2013/03/01

امرأة في الركيز تقدم على الإنتحار ذبحا بسبب الغيرة


أركيز (أنباء الركيز) ـ أقدمت امرأة من بلدة "أجار" الجمعة قرب مدينة الركيز بولاية الترارزة جنوب غرب موريتانيا على محاولة الإنتحار ذبحا بسبب الغيرة.


وأكدت مصادر "أنباء الركيز" أن المرأة  علمت عن طريق اتصال هاتفي أن زوجها  قد تزوج بأخرى عليها، مما أدى إلى حالة من الغضب والحزن الشديد والي دفعها في النهاية إلى محاولة وضع حد لحياتها.

وتضاربت الإفادات حول عمر المرأة فبعضها يقول إنها فتاة بالغة من العمر 25 سنة، بينما نفت أخرى حداثة سنها ووصفتها بـ الخمسينية.


وقالت المصادر "أن الضحية البالغة من العمر 25 سنة أم لثلاثة أطفال، وقد ذبحت نفسها بسكين حاد داخل غرفة في منزل أهلها بعدما علمت أن زوجها 
تزوج سرا عليها.

وقد شهدت الركيز في السنة الماضية انتحار سيدة بسبب الغيرة ، مما يطرح الكثير من إشارات الاستفهام عن هذه الظاهرة الجديدة، والمتمثلة في النوبات النفسية نتيجة لأحداث محزنة قد يعلم بها الشخص وتدفعه إلى الإنتحار.

وأرجع بعض الأخصائيين النفسيين ظاهرة الانتحار إلى التأثر بالأحداث والمشاهد التي يتابعها الضحايا في المسلسلات المكسيكية والتركية والتي روجت كثيرا حالات الإنتحار والإجرام.


وحسب مصدر عائلي فإن الضحية نقلت إلى مستشفى لتلقى العلاج وهدأت حالتها لبضع ساعات لكنها عادت للحالة النفسية السيئة التى قادتها إلى التخلص من نفسها بهذه الطريقة البشعة.

وقد تولت عناصر من الدرك الوطني إجراء تحقيق فى الموضوع الذي أخذت به السلطات الإدارية والأمنية والقضائية الجهوية علما وباشرت الإجراءات المتعلقة بالتحقيق فى الموضوع.

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لهذا الموقع على الأخبار ، لكن ينبغي توخي الحيطة في المكتوب ، ففي العنوان: أقدمت على الانتحار وفي النص : وقد ذبحت نفسها بسكين ، وعليه لا يعرف القارئ ، هل انتحرت أم حاولت الانتحار ، والعياذ بالله نسأل الله السلامة والعافية

    ردحذف