2016/10/04

شباب يحتجون على وضع مقاطعة الركيز ويعتبرونه مزريا


نظم منتدى شباب اركيز لنيل الحقوق صباح اليوم 4 اكتوبر 2016 تظاهرة إحتجاجية أمام مكتب حاكم مقاطعة اركيز حضرتها جموع غفيرة من الساكنة المحلية للمدينة . 


تخللت التظاهرة هتافات المتظاهرين منددين بالوضع المزري للمدينة ، ومعبرين عن رفضهم لسياسات التهميش والإقصاء المتبعة من طرف مسؤولي البلد وعمدة المدينة ونوابها وشيخ مقاطعتها . تدخل خلال التظاهرة رئيس المنتدى ورفاقه في قيادة المنتدى ، وتركزت مداخلاتهم على رفضهم لهذا الواقع المرير للمدينة من انقطاع متكرر للمياه وظلام دامس وانهيار للمنظومة التعليمية وتدني القطاع الصحي والتلاعب بمشروع طريق المذرذرة _اركيز ومشروع البحيرة ومشروع ملعب المقاطعة وقضايا أخرى تهم المواطنين ،مطالبون بتحسين ظروف الساكنة.


وحمل المتظاهرون السلطات الإدارية ومنتخبي المقاطعة المسؤولية التامة في ما آل إليه الوضع في اركيز . كما شهدت التظاهرة تدخلات من مواطنين متضررين من انعدام المياه وفوضوية الإحصاء الذي تشهده المقاطعة هذه الأيام وفي الأخير عبر قادة المنتدى عن تضامنهم مع سكان حي النعيم الذي تعرضت متاجره للهدم كما تعرض مالكيه للسب والشتم من قبل المسؤولين الإداريين . 

كما طالب قادة المنتدى السلطات بفتح تحقيق شفاف ونزيه لميزانيات بلديات المقاطعة الخمسة متوعدين في نهاية التظاهرة بإستمرار الإحتجاج على هذا الوضع المأساوي حتى تتحق كافة مطالب السكان في إقامة مجتمع عصري ينعم بالعدالة والمساواة ومقومات الحياة الكريمة . منتدى شباب اركيز لنيل الحقوق اركيز 4 اكتوبر

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف