2012/10/30

مهرجان نواكشوط للفلم القصير يختتم بحفل تكريمي


نواكشوط (أنباء الركيز) ـ أختتم مساء الاثنين 29/10/2012 بفضاء التنوع البيئي والثقافي بنواكشوط مهرجان نواكشوط للفلم القصير وسط حضور جماهيري من مختلف الفئات العمرية.



حضر حفل الاختتام نائب رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية و وممثلون عن ولاية إيل دا فرانس وشخصيات أخري من الوسط الثقافي والفني، إضافة إلى ضيوف المهرجان من مصر وتونس والمغرب وفرنسا .

محمد ولد ادوم مدير المهرجان شكر الحاضرين والطاقم الذي كان يعمل معه طيلة أيام المهرجان ، كما شكر كل من ساهم في إنجاح الحفل سواء من شارك فيه بالأفلام أو شارك في الورشات التي تم تنظيمها على هامشه.

صورة لجوائز المهرجان

وأضاف ولد إدوم خلال كلمته "أن هذا المهرجان شهد مشاركة من عدة دول مجاورة"، وأثني ولد أدوم علي الدور الذي لعبته دار السينمائيين طيلة العشر سنوات الماضية".

وتم عرض عدد من الأفلام الفائزة في المسابقات ،  حيث استمتع الجمهور بمتابعة الأفلام التسجيلية القصيرة على شاشة عرض المهرجان.

وكان المنظمون قد افتتحوا في اليوم الثاني من المهرجان عددا من الورشات التكوينية من بينها ورشة للمونتاج وأخرى للإخراج وثالثة للكاميرا...

وقد تم تقديم عدد من الجوائز للأفلام الفائزة في المسابقات بمهرجان نواكشوط للفلم القصير، حيث تم تكريم صاحب المركز الأول من مسابقة الأفلام الدولية، وتكريم صاحب المركز الأول من المسابقة الوطنية، كما تم تكريم صاحب المركز الأول من أفلام الورشات والتي تنتجها دار السنمائيين الموريتانيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق