2015/12/28

"إقرأ معي" لإحياء المطالعة .. من الإفتراض إلى العالم الواقعي

تستعد مبادرة إقرأ معي النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي لإعادة الاهتمام للمطالعة وقراءة الكتب إلى الانتقال إلى الواقع والتجسيد من خلال نشاط تنظمه يوم الخميس 31 ديسمبر 2015 مساء بالمتحف الوطني بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.


وقالت الناشطة الإعلامية والثقافية عربية أهنا "إن النشاط يكتسي أهمية كبيرة في إلفات المواطنين الموريتانيين وخصوصا الشباب على أهمية المطالعة ودور الكتاب في التنوير والتوعية والرفع من المستوى المعرفي لقرائه.


وأكدت عربية في تصريح لـ "السراج": "أن النشاط الذي تنظمه مبادرة إقرأ معي سيكون مساء الخميس 31 ديسمبر 2015 في قاعة المتحف الوطني وسط العاصمة نواكشوط".

وكانت مبادرة إقرأ معي قد افتتحت صفحة على الانترنت بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك استطاعت من خلالها جمع مئات الكتب كتبرعات لدعم حملتها الهادفة إلى نشر الكتاب بين الشباب الموريتاني وإعادة القيمة إليه بوصفه اداة للرقي المعرفي والثقافي.

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف