2014/01/05

بيرام : لن اعتذر لوسائل الإعلام المناوئة لحركتنا

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ قال الناشط الحقوقي بيرام ولد الداه ولد اعبيدي إنه لن يعتذر لوكالة الأخبار أو الجزيرة عن الهجوم الذي شنه بالأمس ضد بعض وسائل الاعلام وخصوصا وكالة الأخبار وقناة الجزيرة، وإنه ماض في مواقفه بغض النظر عن تصعيد الروابط الصحفية ضده.


وقال بيرام ولد الداه ولد أعبيدي في تصريح لوكالة الأخبار مساء اليوم الأحد 5-1-2014 إن الجزيرة حولها مكتبها بنواكشوط من قناة رائدة إلي أداة لخدمة ملاك العبيد بموريتانيا،وإن بعض أعضاء المكتب متورطون في التخابر مع النظام ولديه الأدلة.

واتهم بيرام ولد أعبيدي وكالة الأخبار بأنها باتت ضمن تحالف مناوئ لحركة "إيرا" ، وأن علاقتها به وبحركته تغيرت منذ توتر العلاقة بينه وبين حزب تواصل قبل أشهر.

وختم ولد أعبيدي بالقول " كاميرات الأخبار الراقية، وصورهم التي تملأ الدنيا، وطواقمهم التي تحضر كل نشاط باتت موجهة فقط لخدمة مناوئي حركة "إيرا"، بل إنهم يضنون علي رئيس الحركة بنشر خبر عنه أو لقطة من كلامه الذي سجلته كل وسائل الإعلام الوطنية والدولية بعد عودته من نيويرك".


واعتبر بيرام ولد اعبيدي أن المواقع الالكترونية دخلت في تحالف مع القوي المناهضة للتحرر بموريتانيا وأنه ماض في مواقفه منها بغض النظر عن ردات الفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق