2013/12/19

أسرة "أهل أحمدوا" تبذل الغالي والنفيس لدعم حزب الإتحاد


نواكشوط (أنباء الركيز) ـ لعب عدد من أسرة أهل أحمدوا ذات الميراث السياسي في مقاطعة الركيز أدوارا سياسية أمالت كفة الحزب الحاكم هناك ويقوم كل من سيديا ولد أحمدوا ومحمدن ولد أحمدوا بمبادرات داعمة لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعتي عرفات والرياض التابعتين لولاية نواكشوط في خضم مبادرات الشوط الثاني من الإنتخابات البلدية الموريتانية.  






سيديا ولد أحمدوا ـ تصوير أنباء الركيز
ويقوم المفتش في وزارة التجهيز والنقل سيديا ولد احمدوا بحملة تنسيقية لحشد الدعم لمرشح الحزب الحاكم في مقاطعة الرياض بنواكشوط في شوط الإنتخابات البلدية الثاني رفقة مستشار الرئيس إبراهيم ولد داداه والأمين العام لحزب الإتحاد من أجل الديمقراطية وزير التعليم الثانوي عمر ولد معطل.




كما ينشط رجل الأعمال والسياسي صاحب النفوذ محمدن ولد أحمدوا رفقة وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد النيني في مقاطعة عرفات لإيمالة كفة حزب الإتحاد الذي ينافسه منافسة حادة في المقاطعة حوب تواصل الإسلامي في الشوط الثاني من هذه الإنتخبات المزمع إجراءه يوم السبت 21-12-2013 في العديد من ولايات موريتانيا.  



عمدة الركيز محمد ولد أحمدوا ـ أنباء الركيز
ويعد محمد ولد أحمدوا الأخ الأصغر لهؤلاء السياسيين أحد أهم السياسيين في ولاية الترارزة حيث فاز بمنصب عمدة الركيز، وشغل عدة مناصب حكومية وينتمي لمقاطعة لم يشغل أي من أطرها منصب وزير في حكومة ملاي ول محمد لغظف.







رجل الأعمال والسياسي المخضرم عبد الله السالم
ولد أحمدوا ـ أنباء الركيز
ويشتهر في الساحة الوطنية إسم السياسي المخضرم والمشهور عبد الله السالم ولد أحمدوا بمهادنته للأنظمة الحاكمة في موريتانيا منذ الرئيس المؤسس المختار ولد داداه، وهو والد هؤلاء السياسيين، الداعمين لحزب الإتحاد بكل ما أوتوا من قوة حسب ما تظهره تحركاتهم ونشاطهم السياسي.

هناك تعليقان (2):

  1. جفظهم الله ورعاهم وجزاهم خيرا علي هاذه الجهود وجعلها في مصلحة الوطن. امين

    ردحذف
  2. ربي يحفظهم انشاء الله

    ردحذف