2013/09/29

فوز فريق انكرمدي بكأس عمدة بلدية أركيز (فيديو+ صور)

أركيز (أنباء الركيز) ـ فاز فريق انكرمدي على فريق اف سي الحضر بفارق هدف مقابل لا شيء في ضربات ترجيحية في نهائي كأس عمدة الركيز في المقاطعة.



وشهد اللقاء الختامي للبطولة التي ينظمها عمدة الركيز محمد ولد أحمدوا كل سنة تنافسا منقطع النظير بين لاعبي منتخب اف سي الحضر ومنتخب انكرمدي الدي سيطر على مجريات المبارات في الشوط الأول، رغم ضراوة هجمات فريق الحضر وتقنيات لاعبيه الكروية.


وقد أحرز فريق انكرمدي هدفا في شباك فريق الحضر ناتجا من ضربة مباشرة لكن حكم المبارات ألغى الهدف واعتبره ناجما عن تسلل اللاعب الدي أودعها الشباك.

وأختتمت المبارات بالضربات الترجيحية بعد فشل أي من الفريقين في تسجيل هدف الفوز رغم المحاولات المتكررة لهز الشباك من مهاجمي فريق انكرمدي في الوقت الأصلي للمبارات.



وقد طرد حكم المبارات أحد لاعبي فريق انكرمدي بعد أن أندره ليكمل فريق انكرمدي اللقاء بـ 10 لاعبين قبل أن يفوز على غريمه بضربات الترجيح بفارق هدف مقابل لا شيء. وسط فرح شديد من جمهور فريق انكرمدي حول الملعب.

وقد فاز فريق النجوم بالمرتبة الثالثة في كأس عمدة بلدية أركيز.


 وعمت المسيرات بالسيارات وسط المقاطعة يتقدمها الفريق الفائز وهو يحمل الكأس الدي سلمه عمدة البلدية محمد ولد أحمدو لمدرب فريق انكرمدي الشيخ ولد أحمدو اسحق ليسلمه بدوره لكابتن انكرمدي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق