2013/04/29

نساء حزب الاتحاد: ولد عبد العزيز حقق انجازات كبيرة ومهمة

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ اعتبرت هيئة نساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز حقق لموريتانيا منذ وصوله السلطة إنجازات كبيرة ومهمة جدا.


وأضاف النساء في بيان صدر عنهن أنه "انطلاقا من الإحساس بالمسؤولية اتجاه الوطن تثمن ما تحقق من إنجازات جسام بقيادة رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز، استهدفت كل مناحي حياة المواطن من دعم للاقتصاد تمثل في فتح وتمديد الدكاكين على عموم التراب الوطني، وتشغيل مجموعات كبيرة من النساء والشباب، وزيادة الرواتب، وتجسيد العدالة الاجتماعية بدمج العائدين، والاهتمام بتنمية مثلث الأمل، وإنشاء وكالة التضامن من أجل القضاء على مخلفات الرق والدمج والاهتمام بالوحدة الوطنية وتكريسها".

وأشاد نص البيان بما وصفها بـ "النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد بشكل عام من توفير للمياه وبناء للمدن وإنشاء للمطارات والجامعات ومركزية الحالة المدنية، وتحرير الفضاء السمعي البصري، وولوج المرأة إلى مراكز القرار والتمييز الإيجابي اتجاه المرأة، وإنشاء اللجنة المستقلة للانتخابات".

كما أعلنت نساء الحزب الحاكم تشبثهم  بقرارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المنضويات تحت لواءه ودعمهن المطلق له في سياساته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق