2013/11/20

بيجل ولد هميد: متفائلون بالوصول لقيادة البلد

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ  قال بيجل ولد هميد رئيس حزب الوئام الديمقراطي إن لمسوا تفاؤلا كبيرا في قيادة الحزب بالوصول إلى قيادة البلد، وذلك من خلال استجابة الشارع الموريتاني لأهدافهم وبرامجهم الانتخابية".


وقال ولد هميد مساء اليوم الثلاثاء 19 ـ 11 ـ 2013، في مهرجان شعبي بساحة بن عباس وسط العاصمة نواكشوط،إنهم يرفضون إحداث أي تغيير مستقبلي في موريتانيا عن طريق العنف أو القوة، معربا عن أسفه لما تحقق من نتائج سيئة في الدول العربية التي شهدت ما عرف بـ " الربيع العربي".

ودعا ولد هميد جميع الأطياف السياسية بالسعي إلى نشر ثقافة الديمقراطية والتسامح في كافة أرجاء موريتانيا، مؤكدا أن حزبه يضم كافة القوميات والشرائح المتواجدة في البلد، وإنهم يشعرون بالتساوي والوحدة والتآخي الذي يسعى الحزب لتوطيدهم بشكل أكثر فاعلية ونضجا".

وأعرب ولد هميد عن استيائه من التدخل السافر لبعض عمال الدولة والشخصيات النافذة في النظام، ومحاولتها للتأثير على قناعات المواطنين باستعمال أموال الدولة".



وأشاد ولد هميد بمستوى الترشيحات التي قدمها حزبه للانتخابات البلدية والبرلمانية على كافة الوطن، مشيرا إلى أنها تشكل منافسة حقيقة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم".



المصدر: الأخبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق