2014/10/23

صحفيون أمام الرئاسة الموريتانية طلبا لتحرير إسحاق المختار

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ دعت رابطة الصحفيين الموريتانيين الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز للتدخل شخصيا لدى الأطراف المتصارعة في سوريا وتكثيف جهوده للإفراج عن الزميل إسحاق ولد المختار.





وفى ختام الوقفة انتدب الصحفيون مناديب لهم للقاء المستشار الخاص للرئيس وشرحوا له الهدف من الأسبوع التضامني المنظم من طرف لجنة المتابعة التي تضم كافة الهيئات الصحفية في موريتانيا، ورغبة الصحفيين فى أن تولي الدولة اهتماما اكبر لملف اختطاف الزميل اسحاق وأهمية استقبال الرئيس لوالدته لمؤازرتها وطمأنتها على تحرك الدولة من أجل ضمان الإفراج عن إبنها إسحاق ولد المختار.

 وتعهد المستشار بنقل هذه المطالَب للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، ومؤكدا على أن الرئيس سيلتقي بأسرة الزميل إسحاق ولد المختار.


وحث المشاركون في الوقفة السلطات الموريتانية على تكثيف مساعيها واستثمار علاقاتها الخارجية مع مختلف القوي الدولية الفاعلة فى المشهد السوري لضمان الإفراج عن الزميل إسحاق ولد المختار.



وتدخل تظاهرة الرابطة اليوم في إطار أسبوع التضامن مع الزميل إسحاق ولد المختار المخطوف فى سوريا والمنظم من طرف اللجنة الموحدة لمتابعة القضية برئاسة الدكتور عبد الرحمن ولد حرمه ولد بابانا.


ملاحظة: الصورة تخدم الموضوع فقط ليست صورة للحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق