2014/03/05

طلاب موريتانيا بالجزائر: نطالب الرئيس بالتدخل لحماية المقدسات


الجزائر (أنباء الركيز) ـ طالب اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالتدخل لحماية المقدسات الإسلامية ومنع الإعتداء عليها.


وندد اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر في بيان توصلت أنباء الركيز بنسخة منه صباح اليوم بالأحداث التي جرت في موريتانيا و ذكر الاتحاد بأن ما يجمع الشعب الموريتاني (عرب و زنوج) هو الدين الاسلامي الحنيف والذي "لن نسمح لكائن من كان أن يمسس مقدساتنا وتحطيم ما قا مت عليه الجمهورية الاسلامية الموريتانية".


وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى السيد رئيس الجمهورية
سيدي الرئيس ، نحن الطلبة الموريتانيين في الجزائر نطلب من فخامتكم المحافظة على ركائز الدولة التي صارت يبطش فيها كل من هب و دب ، من حرق للكتب الفقهية، وسب لرسولنا الأعظم ، واعتداء على العلماء؛

ولم تعد الأحداث في بلدنا العزيز إن بقي لها وجود إلا عبارة عن فساق يخربون بركائز الدولة إلى أن امتدت أيديهم الملعونة إلى أصدق ما وجد في هذا العالم الزائف وهو كلام الله تبارك و تعالى بتدنيس للمصحف الشريف .

إننا في هذا البيان عن الطلبة الموريتانيين نندد بهذه الأحداث و نذكركم بأن ما يجمع الشعب الموريتاني (عرب و زنوج) هو ديننا الحنيف والذي لن نسمح لكائن من كان أن يمسس مقدساتنا وتحطيم ما قا مت عليه الجمهورية الاسلامية الموريتانية.
المحافظة على إسلامية بلدنا التي لن تكون إلا بإسلاميتها، ليس بخطابات رنانة وإنما بتطبيق القانون على كل من سولت له نفسه بأن يمس مقدساتنا .
هذا مانطلبه منكم سيادة الرئيس وهو بكل بساطة تطبيق شرع الله الذي يجتمع عليه جميع الموريتانيين
و السلام على من اتبع الهدى
إتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق