2012/02/27

النانه بنت شيخنا: حرمان الركيز من نائب ثالث هدية لولد الشيخ

alt

نواكشوط (الركيز) ـ اعتبرت النائب النانه بنت شيخنا  إن حرمان مقاطعة الركيز من نائب ثالث جاء تلبية لرغبة نائبه السيد محمد الأمين ولد الشيخ ، مؤكدة أنه يصب في مصلحته.



 كما أن ولد الشيخ كان قد نفى اتهامات المعارضة له بالوقوف خلف حرمان مقاطعته من نائب ثالث  قائلا "إن بعض النواب يعتمد الكذب والتلفيق لتشويه صورة زملائهم".


وقالت بنت شيخنا إن النظام هو من يسيس قضايا الطلاب وقضايا الشباب المتظاهر، وسألت بنت شيخنا نواب الأغلبية قائلة: "ألستم سياسيين وكل ما تقومون من أجل السياسة".


وقال ولد الشيخ إن على نواب المعارضة طرحوا قضايا مقاطعة الركيز التنموية وقضايا السكان بدل المزايدة في قضايا تقوم على الإفك والمغالطة على حد  تعبيره.


وأكد النائب ولد الشيخ إنه لم يسمع أي طرح لمشكل طريق الركيز ولا مشاكل استصلاح الحوض الشرقي للمقاطعة ، ولا مشكل حوانيت التضامن القليلة في مقاطعة الركيز" و التي تعتبر أكبر مقاطعات الترارزة من حيث الكثافة السكانية.


وقالت بنت شيخنا سنتوقف عن طرح قضايا الطلاب والشباب إذا توقف وزير الداخلية عن قمعهم وتعذيبهم في المخافر، وعندما يستمر القمع سنستمر في انتقاد سياسة الحكومة وبرلمانها غير الشرعي وفق تعبيرها.

جاء هذا في برنامج حواري بثته التلفزة الموريتانية ليلة البارحة 26 ـ 02 ـ 2012 و شهد نقاشا حاميا بين ضيوف البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق