2014/11/06

الرباط الوطني: يدعو لمسيرة غدا الجمعة نصرة للقدس

نواكشوط (أنباء الركيز) ـ دعا الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني اليوم"الخميس06-11-2014" الشعب الموريتاني إلى المشاركة في المسيرة التي ستشهدها العاصمة نواكشوط غدا الجمعة، نصرة للأقصى المبارك.


وقال الأمين العام للرباط الوطني محمد غلام ولد الحاج الشيخ "إن على كل من في قلبه ذرة من الإيمان أن يشارك في المسيرة المناصرة للمسجد الأقصى المبارك التي ستنطلق من المسجد السعودي غدا بعد صلاة الجمعة".

وأكد ولد الحاج الشيخ أن الحكومة الصهيونية - مع بعض الحكومات العربية المتخاذلة- تعمل اليوم على تصفية المسجد الأقصى في هذه الفترة الفاصلة من تاريخ الأمة الإسلامية الحرجة.
واعتبر ولد الحاج الشيخ أن المسيرة تهدف إلى نصرة المرابطين في أكناف بيت المقدس، وتأكيد أحقية المسلمين بالأقصى المبارك، كما تهدف إلى دعوة شعوب العالم إلى الوقوف مع قضية المسلمين الأولى قضية المسجد الأقصى.
وقال ولد الحاج الشيخفي تصريح للسراج، "إن خروج شعب المنارة والرباط غدا الجمعة يأتي تزامنا مع الخروج الشامل لشعوب العالم، والعالم الإسلامي بالخصوص".
وتأتي المسيرة التي دعا إليها الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني والمبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني تزامنا مع الاقتحامات التي يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل متطرفين يهود، والتي بلغت ذروتها أمس الأربعاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق