2017/03/29

أطر الركيز في ضيافة محمد الأمين الشيخ دعما للتعديلات الدستورية

دعا وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الأمين ولد الشيخ الليلة البارحة بمنزله في نواكشوط أطر ووجهاء ومنتخبي مقاطعة اركيز، لدعم للقرار الأخير الذي أعلنه الرئيس القاضي بتنظيم استفتاء شعبي على التعديلات الدستورية التي اقترحتها الأطراف المشاركة في الحوار الوطني الشامل أواخر العام 2016.


وشكر الوزير في بداية الاجتماع الحضور على تلبية  قائلا إن حرصهم على حضور الاجتماع يعكس اهتماما بالقضايا الوطنية وبالشأن العام، في وقت تحتاج البلاد إلى جهود كافة الوطنيين من أجل الحفاظ على المكاسب الوطنية التي حققها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز على كافة المستويات.

وقد رحب الأطر والمنتخبون الذين تدخلوا في الاجتماع بمبادرة الوزير معبرين دعمهم للإنجازات الوطنية الكبرى التي تحققت لصالح الشعب والوطن والتي قالوا إن البعض يحاول التنقيص منها.

وأكدو أن مقاطعة اركيز أثبتت من خلال الانتخابات تشبثها بمسار البناء حيث تعودت على أن تحسم خيارها في الشوط الأول، وهو ما ستؤكده من جديد من خلال التصويت على التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأشاد المتدخلون بما تحقق من إنجازات على المستوى الوطني بشكل عام وعلى مستوى مقاطعة اركيز بشكل خاص، كما أشادوا بمستوى الأمن والاستقرار الذي تعزز في السنوات الأخيرة.

وقرر المجتمعون إلى تشكيل لجنة ستشرف على تنظيم مسيرة ومهرجان في مقاطعة اركيز يوم السبت القادم من أجل التعبئة على المشاركة الفاعلة في الاستفتاء الشعبي والتصويت لصالح التعديلات الدستورية لحسم الخيار الوطني.

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    الحشرات من الاشياء الصعبه التي تواجه كل ست بيت كما انها من الامور المزعجه التي تواجهك في المنزل وتجعلك تشعرين بعدم الراحه والاحراج امام الضيوف
    وامام اهل منزلك وزوجك فا مهما يتم تنظيف المنزل يوجد بها حشرات يكون غير نظيف
    ولان الحشرات من الاشياء التي يصعب عليكي مكافحتها بالطرق التقليديه والحشرات هسي السبب الرئيسي في انتشار الامراض
    حيث بعد الحشرات تتسبب في تسمم الغذاء وانتقال الامراض الخطيره والفيروسات والبكترياء والجراثيم
    لتجنب انتشار الحشرات لابد من تنظيف المنزل بشكل دوري ومستمر كما ان يجب غلق فتحات الصرف والبلاعات
    وعدم ترك القمامه في المنزل لفتره طويله يجب التخلص منها بشكل مستمر اول باول وعدم ترك اواني الطهي في الاوحاض فتره كبيره
    لانها تجذب اليها الحشرات كما انها يجب التاكد من غلق المياه لان الحشرات تلجا الي الاماكن التي تتواجد بها المياه واللجواء الي شركة متخصصه في مجال مكافحه الحشرات
    تقدم لكم شركة مكافحة حشرات بالاحساءافضل انواع المبيدات التي تساعد علي التخلص من الحشرات
    بشكل نهائي كما ان شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    لديها فريق عمل متميز ومدرب علي ايد خبره في مجال المكافحه كما ان الشركه تستخدم الالات ومعدات عالميه في مجال المكافحه
    يمكنها الوصل الي ادق الاماكن الصغيره التي تلجا اليها الحشرات كما ان الشركه تستخدم مبيدات خاصه لكل نوع من انواع الحشرات التي تقوم بالقضاء عليها
    تقدم الشركه افضل العروض واقل الاسعار التي تناسب جميع العملاء

    ردحذف