2016/04/16

ولد منصور: سنرفع مشاكل مقاطعة الركيز إلى الجمعية الوطنية

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" محمد جميل منصور إنه سيتم رفع مشاكل مقاطعة الركيز وطرحها في الجمعية الوطنية (الغرفة السفلى للبرلمان الموريتاني).




وأضاف الرئيس خلال ترؤسه لمهرجان جماهيري في مقاطعة الركيز مساء الجمعة أنه وبالرغم من عدم انتخاب مرشحي الحزب في المقاطعة فإن الحزب سيعد مذكرة بمشاكل المقاطعة ويطرحها في الإعلام وفي نقاشات الساسة حتى تجد طريقها للحل وتتحقق.

كما أكد الرئيس أن الدستور يرفض ويحرم التوجه نحو مواد المأمورية بالتغيير وأن وزراء النظام الحالي لم يعرف عنهم إبداء الآراء وحرية التعبير حتى يكون لهم رأي في هذا الشأن.

وأضاف ولد منصور أن الديمقراطية ستفقد قيمتها بشكل نهائي عندما تزاد المأموريات بتغيير الدستور" بالإضافة إلى حديثه عن المفهوم الحقيقي للسياسة في ذهن المواطن الموريتاني حيث تقترن بالكذب ولقاء الناس وقت الحاجة لأصواتهم وتركهم فيما عداها مضيفا أن تواصل جاء ليعطى مفهوما آخر للسياسة و أنها جاءت لإصلاح أحوال الناس وطرح قضاياهم والعمل على حلها.

وقال ولد منصور في كلمته أمام أنصار حزبه إن الركيز مقاطعة مهمة في الترارزه وفي الوطن كله وعلى النظام معرفة ذلك والعمل على حل كل مشاكلها العالقة.

من جهته قال الأمين الوطني للتنظيم في الحزب الوزير السابق حبيب ولد حمديت إن الهدف من الزيارة هو تنصيب الأقسام ومعرفة البنية التنظيمية للحزب في كل الأماكن المزورة.

 وأضاف ولد حمديت أن الحزب يريد تفقد قواعده الحزبية في ولاية اترارزه وتجديدها بشكل يضمن العمل واستمراريته حتى يحقق الأهداف مؤكدا أن الشباب سيكمل هيئاته في الأماكن المزورة بالنسبة للمنظمة الشبابية.


كما أكد فدرالي الحزب في ولاية الترارزه أحمد ولد عبد المالك  أن الحزب جاء من أجل الاطلاع على حياة المواطنين ومشاكلهم خارج أوقات الحملات الانتخابية وحاجة الحزب للتصويت له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق